أحبط فرحة تقدم المضيف.. وصعد 4 مراكز

أبها يوجع العين بالرباعية الثالثة

صورة التقطت أمس لأعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي فريق أبها الأول لكرة القدم يحتفلون بالفوز على العين “4ـ2” في الجولة 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: عدنان مهدلي
أبها ـ حسن ذيبان 2021.01.02 | 12:29 am

ألحق فريق أبها الأول لكرة القدم خسارة قاسية بفريق العين، بعدما حوَّل تأخره بهدف إلى فوز كبير بنتيجة “4ـ2”، في المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن الجولة 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأعاد الفريق الأبهاوي بهذه النتيجة سيناريو مباراتين سابقتين اهتزت فيهما شباك العين بأربعة أهداف، وكانت الأولى أمام الفتح في المواجهة التي خسرها “2ـ4”، والثانية أمام الأهلي التي خسرها “2ـ4”.
وتقدم العين بهدف السبق عبر الفنزويلي خوانبي “22”، لكن أبها أدرك التعادل عن طريق السويدي كارلوس ستراندبيرج “31”، ومن ثم سجل رياض شراحيلي الهدف الثاني لأبها “56”، ويحرز خوانبي هدف التعادل للعين “68”، قبل أن يعود السويدي ستراندبيرج ويسجل هدفين “81 و89” منحا فريقه الفوز.
وضرب أبها أكثر من عصفور واحد بفوزه الكبير على العين، أبرزها استعادة نغمة الانتصارات التي غابت في الجولات الثلاث الأخيرة، إضافة إلى صعوده 4 مراكز، ليصبح تاسعًا بـ 14 نقطة، بعد أن كان في المركز 13. في المقابل، مني العين بخسارته السابعة في الدوري، والرابعة على ملعبه ليتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الـ 15 وقبل الأخير.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News