العرياني يعلن الطوارئ
جدة ـ عبد الغني عوض
2021.01.01 | 01:39 am
أعلن محمد العرياني، مدرب فريق جدة الأول لكرة القدم، حالة الطوارئ في فريقه قبل مواجهة هجر ضمن الجولة الـ 13 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى طمعًا في تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الانتصار في الجولة الماضية على نجران، على ملعب الأخير، والصعود إلى المركز العاشر برصيد 15 نقطة.
وحرص العرياني في مران أمس، الذي جرى على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، على تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية، ومعالجة بعض الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبوه في المباراة الأخيرة، وتسبَّبت في ولوج هدفين في مرماهم. ووضح في الحصة التدريبية اعتماد الجهاز الفني على التشكيلة نفسها التي خاض بها آخر مباراة أمام نجران، فيما ضَمِنَ محيا السلمي، حارس المرمى، مكانه أساسيًّا في قائمة الفريق بعد تألقه في المباريات الأخيرة.