نزهة تحفز الرائديين

بريدة ـ نايف البدراني 2021.01.01 | 01:22 am

حرصت إدارة نادي الرائد على تجهيز الفريق، قبل مواجهة القادسية غدًا في بريدة، ضمن الجولة الـ 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، من خلال‬⁩ نزهة في أحد المنتجعات في مدينة بريدة، وذلك بهدف تحفيز اللاعبين ورفع معنوياتهم، من أجل العودة إلى الانتصارات وحصد النقاط. واستعاد الفريق خدمات الكاميروني أرناود دجوم، لاعب الوسط، الذي غاب عن مواجهة الأهلي الماضية، بسبب تراكم البطاقات. وطبق البلجيكي بيسنيك هاسي مدرب الفريق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية خلال التدريب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News