الشباك تهتز 4 جولات

الرياض ـ متعب العبد الهادي 2021.01.01 | 01:09 am

اهتزت شباك فريق الهلال الأول لكرة القدم للمرة الرابعة تواليًا بعدما استقبل هدفًا أمام الشباب في المباراة التي جمعتهما، أمس، ضمن الجولة الـ 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وحافظ الفريق الهلالي على شباكه نظيفة في خمس مباريات على التوالي، بدءًا من الجولة الثالثة وحتى السابعة، قبل أن يتغير الوضع في الجولات الأربع الأخيرة التي استقبل فيها 4 أهداف.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News