قاد الهلال إلى التعادل.. وأحبط الشبابيين

المرة الخامسة.. الشهري ينقذهم

الرياض ـ أحمد الخلف 2021.01.01 | 01:06 am

أنقذ صالح الشهري، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، فريقه من الخسارة بعدما سجل هدفًا متأخرًا فرض التعادل على الشباب بهدف لكل منهما، أمس، ضمن الجولة الـ 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وافتتح البرتغالي فابيو مارتينيز التسجيل للشباب عند الدقيقة 14، لكن صالح الشهري الذي حل بديلًا في الدقيقة 77 نجح في تعديل النتيجة برأسية في الدقيقة 87، لتكون هذه المرة هي الخامسة خلال موسمين التي ينقذ فيها فريقه، حيث كانت الأولى أمام الوحدة في النسخة الماضية من الدوري، عندما قلب النتيجة وسجل هدف الهلال الثاني عند الدقيقة 70، ليسجل بعدها جوميز الهدف الثالث وتنتهي المباراة 3ـ1. وتكرر الأمر ذاته في ربع نهائي كأس الملك الموسم الماضي، حين سجل هدف فريقه الثاني أمام الاتفاق.
وفي الموسم الحالي، وتحديدًا في الدوري، كانت البداية أمام النصر عندما سجل الهدف الثاني عند الدقيقة 90 لتنتهي المباراة هلالية 2ـ0، وفي الجولة الماضية استطاع إنقاذ فريقه أمام الاتحاد وسجل هدف التعادل عند الدقيقة 85.
وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 24 نقطة في الصدارة، فيما رفع الشباب رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News