البواردي يشارك مصابا

الرياض ـ سلطان العتيبي 2021.01.01 | 01:04 am

شارك زيد البواردي، حارس مرمى فريق الشباب الأول لكرة القدم، أمام الهلال، أمس، رغم معاناته من إصابة تعرض لها خلال عمليات الإحماء، بحسب ما كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وأصيب البواردي بالتواء في الركبة أثناء الإحماء استعدادًا للمواجهة، الأمر الذي حدا بالجهاز الطبي للتدخل وإعطاء البواردي “البنج” حتى يتمكن من المشاركة. ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن كايشينيا، مدرب الفريق، فضّل الاعتماد على البواردي رغم الإصابة، نظرًا لأن محمد الدوسري، الحارس البديل، ولا يملك خبرة اللعب في مثل هذه المواجهات الكبيرة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News