الأهلي صامت.. عسيري يقترب من الحرة
أشارت لـ “الرياضية” مصادر خاصة إلى أن مهند عسيري، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، سيدخل الفترة الحرة التي تجيز له حرية التوقيع لأي نادٍ، وذلك بعد أيام قليلة، دون أن يتم الاتفاق على تجديد عقده مع ناديه. إلى ذلك، أكد لـ “الرياضية” مهند عسيري أن إدارة النادي لم تتفاوض معه لتجديد عقده حتى الآن، مشيرًا إلى أنه لا يعلم ماذا كان النادي الأهلي سيطلب منه تجديد العقد أو الاستغناء عنه مع نهاية عقده الموسم الجاري.
وأضاف عسيري قائلاً: “هناك أنباء متداولة عن اشتراطاتي على إدارة الأهلي لتجديد عقدي لمدة ثلاثة أعوام، من أجل جدولة مستحقاتي، وهذا الأمر غير صحيح إطلاقًا”. وتابع: “وافقت على جدولة مستحقاتي الفترة الماضية، من أجل حصول النادي على الرخصة الآسيوية، ولم أساوم النادي حينها، أما الآن فإن النادي أمامه هدف للحصول على شهادة الكفاءة المالية، ولم يتحدث معي أي مسؤول حول أي جدولة جديدة للمستحقات”. ونوه عسيري بأن غيابه الفترة الماضية ليس للإصابة، وقال: “أنا جاهز بشكل كامل للمشاركة بدءًا من مباراة النصر في الدوري الماضية، ولكن لا أعلم سبب إبعادي رغم جاهزيتي”.