القادسية يتمسك باليامي حتى النهاية

الدمام ـ حسين الخيواني 2020.12.30 | 02:24 am

تمسكت إدارة نادي القادسية بحمد اليامي، مدافع فريقها الأول لكرة القدم، حتى نهاية عقده مع الفريق، على الرغم من توقيعه عقدًا احترافيًّا جديدًا مع نادي الهلال، يبدأ تسجيله فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأعلنت إدارة ناصر الدغيثر رغبتها في عدم بيع ما تبقى من عقد اللاعب، على الرغم من توقيعه مع الهلال. إلى ذلك، أكد لـ “الرياضية” علي بن دعرم، المتحدث الرسمي في نادي القادسية، قائلاً: “نحن في نادي القادسية حريصون جدًّا على استمرار اللاعب حتى نهاية عقده، إضافة إلى أن نادي الهلال لم يطلب شراء الفترة المتبقية من عقده”.
وأضاف: “اليامي مستمر في القادسية حتى نهاية عقده، ولم تحدث أي مفاوضات من الأساس بين القادسية والهلال في هذا الشأن”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News