رودريجيز ينعش الاتحاد
شارك الرأس أخضري جاري رودريجيز لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم في الحصة التدريبية أمس بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها في مواجهة الرائد، كما شارك المصري أحمد حجازي بعد تعرضه لإجهاد في لقاء الهلال، وكذلك مهند الشنقيطي الذي أثبتت الفحوصات سلامته من إصابة الركبة.
وبدأ البرازيلي كاريلي مدرب الفريق في الحصة المسائية التحضير الفعلي لمواجهة الباطن غدًا في حفر الباطن ضمن الجولة الحادية عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وأخضع اللاعبون إلى تمارين لياقية وتكتيكية.
وينتظر أن تشهد تشكيلة الفريق بعض التغييرات عن تلك التي خاضت مباراة الهلال، حسب مخطط كاريلي الذي يفضل التدوير لتجنب إرهاق اللاعبين.
وينتظر أن يعود اليوم البرازيلي برونو هنريكي الذي يوجد في البحرين التي تأخر فيها بسبب توقف الرحلات الدولية. وستغادر بعثة الفريق صباح اليوم إلى حفر الباطن عبر طائرة خاصة تكفل بها أنمار الحائلي رئيس النادي ونائبه أحمد كعكي على أن يعود الفريق بعد المبارة مباشرة.