العياري يفتتح ملف جدة

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.12.30 | 01:38 am

خضع لاعبو فريق هجر الأول لكرة القدم، أمس، لتدريب مسائي تحت قيادة التونسي محمد العياري، مدرب الفريق.
وافتتح العياري، أمس، ملف مواجهة الفريق، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى أمام جدة.
وقسم العياري اللاعبين إلى مجموعات، قبل أن يفرض تدريبات لياقية مكثفة، قبل أن ينهي التدريبات بمناورة كروية على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News