العبد الله: الحكم قال “أتيت من أجل هزيمتكم”
اتحاد القدم يراجع شكوى العدالة
أبلغت “الرياضية” مصادر رسمية داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم أن لجنة الحكام تلقت شكوى من نادي العدالة ضد حسين أبو شاهين، الحكم السعودي، الذي قاد مواجهة أحد والعدالة، وخسرها الأخير “0ـ3”، أمس الأول، في الجولة الثانية عشرة من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وأكدت لجنة الحكام أنها ستراجع جميع الأحداث التي وقعت في المباراة كما هو المعتاد في جميع المواجهات.
وشددت لجنة الحكام على تعاملها بشفافية مع جميع الأندية، كما أنها لن تتساهل مع أي خطأ يصدر من الأطقم التحكيمية، في حال أسفرت نتائج التحقق من الشكوى عن ثبوت الحالة المذكورة من قبل العدالة.
وكان عبد الله العبد الله، نائب رئيس نادي العدالة، انتقد الحكم حسين أبو شاهين، الذي قاد تحكيم مواجهة فريقه أمام أحد.
وقال العبد الله: “الحكم لم يوفق في المباراة، وإلغاء هدف صحيح أحرزه المغربي رضا عطاسي، وعند مناقشة اللاعبين له قال لهم أتيت من أجل هزيمتكم”.
وطالب العبد الله لجنة الحكام بفتح تحقيق رسمي حول ما نقله اللاعبون لإدارة النادي حول حديث الحكم معهم.
وأضاف: “نرجو من لجنة الحكام عدم إسناد أي مباراة لأبو شاهين الحكم تخص فريق العدالة الذي تكررت أخطاؤه الكارثية معنا، وكل ما نريده إعطاء كل ذي حق حقه، ونجدد مطالبتنا بتطبيق تقنية VAR في دوري الأولى”.