العطوي يرفض الراحة
صورة التقطت أمس لحمد السيف مدافع فريق الاتفاق الأول لكرة القدم خلال مشاركته في الحصة التدريبية لفريقه على ملعب عبد الله الدبل في النادي استعدادًا للمباراة المقبلة أمام الوحدة بعد غد ضمن الجولة الـ 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي - الاتفاق)
الدمام - الرياضية
2020.12.29 | 02:53 am
فتح خالد العطوي، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، أمس، ملف المباراة المقبلة أمام الوحدة، بعد غد، ضمن الجولة الـ 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بحصة تدريبية عقب حسمه ديربي الشرقية 2ـ1 أمام القادسية، أمس الأول، لحساب الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واستهل العطوي برنامجه بحصة استرجاعية في مسبح النادي للاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة القادسية، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات لياقية بالكرة على ملعب عبد الله الدبل في النادي.
بعد ذلك، قسَّم المدرب لاعبيه إلى مجموعتين، أجرتا جملًا تكتيكية عبر محطات عدة، واختتم الحصة التدريبية بمناورة على جزء من الملعب، فيما فرض حمد اليامي، مدرب الحراس، تدريبات خاصة بحراس المرمى، اشتملت على التقاط الكرات العرضية، والتسديدات البعيدة، والتسديد بالقدمين.