أبها يعود بالاسترجاعية

أبها - حسن ذيبان 2020.12.29 | 02:51 am

أجرى لاعبو فريق أبها الأول لكرة القدم تدريباتهم الاسترجاعية، أمس، في صالة فندق “جولدز جيم” في أبها بقيادة التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق، والتونسي صبري الكواش، مساعد المدرب، والتونسي عبد الله السليماني، المعد البدني، الذي فرض على اللاعبين التنقل بين صالة الحديد لتقوية العضلات، والمسبح.
ويبدأ الفريق، اليوم، استعداداته الميدانية للقاء العين، مضيفه، الجمعة المقبل، في الباحة ضمن الجولة الـ 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News