القحطاني يستقيل

الرياض - بندر العتيبي 2020.12.29 | 02:48 am

وافق مجلس إدارة نادي النصر، أمس، على استقالة عايض القحطاني، مدير عام كرة القدم، التي قدمها غداة إقالة البرتغالي روي فيتوريا، المدرب، لسوء النتائج.
وأتم القحطاني أكثر من 13 شهرًا في مهمته، التي تولاها في 11 نوفمبر 2019، خلفًا لمحسن الحارثي.
وكان الدكتور صفوان السويكت، رئيس النادي، أعلن، مساء أمس الأول، إنهاء عقد فيتوريا بالتراضي.
وسبق للقحطاني العمل إداريًا في المنتخبات السعودية، بما فيها المنتخب الأول.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News