السلبية تجمع النجوم وعرعر

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.12.29 | 02:34 am

خرج فريقا النجوم وعرعر بالتعادل السلبي، أمس، في مواجهة الجولة الـ 12 ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، والتي جرت على مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء. ورفع النجوم رصيده النقطي إلى 6 نقاط في المركز الأخير في سلم الترتيب، فيما ارتفع رصيد عرعر إلى 6 نقاط في المركز التاسع عشر.
ويحل النجوم في الجولة الـ 13 ضيفًا على هجر في الأحساء الجمعة المقبل، فيما يواجه عرعر نظيره الكوكب في الخرج.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News