الطبيب يجبر البيشي على فحص جديد
جدة ـ فيصل الشريف
2020.12.28 | 03:07 am
كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن الطبيب المعالج طلب من عبد العزيز البيشي، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الكشف مرة أخرى صباح اليوم، من أجل تحديد نوعية الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمس الأول أمام الهلال في الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وخضع البيشي إلى جانب كل من مهند الشنقيطي وحمدان الشمراني، لفحوصات طبية صباح أمس، في مستشفى سلطان فقيه، الشريك الطبي للنادي ، حيث بين الكشف المبدئي ارحة اللاعب لمدة اسبوعين. وأشارت المصادر ذاتها إلى أن نتائج الفحوصات بيَّنت سلامة مهند الشنقيطي من الإصابة، التي تعرض لها في الركبة والعضلة، فيما أوصى الطبيب بالتأهيل عبر العلاج الطبيعي لمدة ثلاثة أيام للاعب حمدان الشمراني، الذي تعرض لكدمة قوية في الحوض.