الهلال يمنح آل الشيخ الرئاسة الشرفية

الرياض ـ إبراهيم عوض 2020.12.28 | 03:07 am

منح مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الرئاسة الشرفية للنادي.
وأوضح آل الشيخ، من خلال صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أمس، أنه تسلم خطابًا من هشام السوباط، رئيس النادي السوداني، يفيد بمنحه الرئاسة الشرفية.
وقال: “أتشرف بقبول المنصب، وأعد جماهير النادي السوداني العريق ببذل كل ما في وسعي لرفعة النادي، وتحقيق أماني محبيه”.
وكان آل الشيخ هاتف السوباط الخميس الماضي، لتهنئته بفوز الهلال على أشانتي كوتوكو الغاني في البطولة الإفريقية، وأعلن خلال المكالمة استعداده لدعم الهلال.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News