حوّل تأخره إلى فوز.. وقلص الفارق مع الهلال

المرة الرابعة.. الأهلي يحبط الرائد

صورة التقطت للسوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم يحتفل مع معتز هوساوي المدافع، وسط فرحة زملائهما، بعد تسجيله هدفًا قاتلًا قاد به فريقه إلى الفوز 2ـ1 في المباراة التي جرت ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفينتصوير: يزيد السمراني
بريدة ـ نايف البدراني 2020.12.28 | 02:43 am

حوَّل فريق الأهلي الأول لكرة القدم تأخره أمام الرائد، مضيفه، إلى فوز ثمين بهدفين مقابل هدف واحد، أمس، ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ليكرر ما فعله في مباراتين سابقتين، حصد فيهما النقاط الثلاث بعد أن تقدم منافسه بالهدف الأول.
وقلب الفريق الأهلاوي الطاولة على منافسه للمرة الأولى عام 2009، وقتها تقدم الرائد بهدف في الدقيقة 38، لكنَّ الأخير نجح في تحقيق الانتصار 3ـ2 ضمن الجولة التاسعة، كذلك حدث السيناريو ذاته عام 2016 حينما سجل الرائد هدفًا في الدقيقة السابعة ضمن الجولة 25، ورد الأهلي بتسجيل خمسة أهداف، لتنتهي المباراة بفوزه 5ـ2.
أما المرة الثالثة، فكانت في الجولة 15 من النسخة الماضية للدوري، وفي تلك المباراة أحرز الرائد هدف السبق في الدقيقة 66، لكنَّ الأهلي نجح في تعديل النتيجة، وتسجيل هدف الفوز في دقيقتين عن طريق عمر السومة، الذي سجل هدف الانتصار في لقاء أمس بعد أن تقدم الرائد بهدف الصربي نيمانيا نيكوليتش، قبل أن يعادل الروماني ميتريتا النتيحة.
وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني، وقلص الفارق بينه وبين الهلال، المتصدر، إلى نقطة واحدة، فيما بقي الرائد عند 11 نقطة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News