المناعي: شاطرناهم السيطرة
الدمام ـ حسين الخيواني
2020.12.28 | 02:42 am
شدد التونسي يوسف المناعي، مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم، على أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة، بعد المستوى الذي قدمه أمام الاتفاق.
وقال عقب المباراة: “لم نكن سيئين، ارتبكنا فقط في البداية، ولكن كنّا جيدين في بقية المباراة، وشاطرنا الاتفاق السيطرة”.
وأضاف: “المشكلة أننا لم نكن نملك الحلول في الناحية الهجومية، غياب الكولومبي دانيلو أسبريلا مؤثر، لأنه يملك حلولاً في المقدمة”.
وعن عادل المولد الذي دخل بديلاً لفيتاس المصاب، تابع: “قدم ما عليه، وهو لاعب جيد”.