هزازي يضع بصمته

الدمام ـ وليد الصيعري 2020.12.28 | 02:42 am

وضع علي هزازي، لاعب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، بصمة له في ديربي الشرقية، أمس، بتسجيله الهدف الثاني لفريقه في مرمى القادسية.
ومنذ انتقاله من القادسية إلى الاتفاق عام 2017، ظل هزازي يشكل حضورًا دائمًا في مباريات الديربي، إما بالتسجيل في مرمى فريقه السابق أو تقديم المستويات الجيدة.
وكان علي هزازي أحرز هدفًا للاتفاق في مرمى القادسية عام 2018 بالرأس، وهو الأمر الذي كرره أمس عندما سجل الهدف الثاني بالرأس أيضًا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News