الهلال.. سالم ينضم إلى المصابين
كشفت لـ«الرياضية» مصادر خاصة، انضمام سالم الدوسري لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى قائمة المصابين في الفريق الأزرق، بعد إصابته بآلام في مفصل القدم، حيث أجرى الأحد، فحص بالأشعة تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي، وسيتحدد بناءً عليه مدة برنامجه العلاجي.
فيما، أوضحت الفحوص الطبية الأولية التي أجراها الكوري هيون سو، السبت، إصابته في منطقة مفصل القدم، لكنه سيجري مزيداً من الكشوفات خلال اليومين المقبلين، من أجل تحديد مدة غيابه والوقوف على حالته.
وخرج جانج هيون سو في الدقيقة 83 من الكلاسيكو، ليدخل مكانه زميله ناصر الدوسري، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الهلال والاتحاد، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
وغاب عن الهلال في مباراة الكلاسيكو الأخيرة، الرباعي علي البليهي، ومتعب المفرج، ومدالله العليان، وياسر الشهراني، ليتواصل مسلسل الغيابات لدى حامل القب منذ انطلاقة الموسم.