الربيعي يعود بعد 12 يوما

الدمام ـ وليد الصيعري 2020.12.27 | 03:13 am

أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة في نادي الاتفاق أن الجهاز الطبي يسعى جاهدًا لتجهيز سعيد الربيعي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، بعد الإصابة التي لحقت به في القدم خلال مباراة فريقة أمام النصر، والتي غاب على إثرها عن المباريات الثلاث الماضية، حيث خضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف طبيب النادي. وبيّنت المصادر ذاتها أن عودة اللاعب ستكون بعد نحو 12 يومًا، حيث يسعى خالد العطوي، مدرب الفريق، لتجهيزه من أجل أن يكون حاضرًا في الفترة المقبلة في حال إصابة أو إيقاف أي مدافع في الفريق. من جهة أخرى، لا يزال عبد الله الخطيب، مدافع الفريق، يخضع للبرنامج التأهيلي بعد آلام في أسفل البطن، حيث سيستغرق تأهيله 3 أسابيع.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News