كيال يتواصل مع اتحاد القدم.. والرابطة تنتظر الخطاب
الأهلي يتحرك ويطلب الشرائع
أبلغت “الرياضية” مصادر رسمية في النادي الأهلي بأن طارق كيال، رئيس الجهاز الإداري لكرة القدم بالنادي، تواصل مع الاتحاد السعودي لكرة القدم بهدف نقل لقاء الفريق المقبل أمام التعاون، الذي يأتي ضمن الجولة الـ 11 من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، من رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة إلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز في الشرائع.
وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم التواصل مع رابطة دوري المحترفين، والذين أظهروا موافقتهم الشفهية على نقل اللقاء إلى الشرائع، حيث ينتظرون وصول الخطاب الرسمي للتعامل مع الموضوع رسميًا.
وخاض الأهلي آخر لقاءين له أمام العين في دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والفتح في الدوري على رديف ملعب الملك عبد الله الرياضية، وذلك لإغلاق الملعب الرئيس في الجوهرة للصيانة.
وألمحت المصادر نفسها إلى أن اللاعبين عانوا من صغر مساحات الملعب، الأمر الذي دفع الجهاز الإداري لأخذ موافقة الصربي فلادان، مدرب الفريق، لطلب تغيير الملعب لحين نهاية أعمال الصيانة.