بعد 70 يوما.. كردي يعود أساسيّا
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
2020.12.27 | 03:08 am
عاد أمير كردي مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى التشكيلة الأساسية أمام الاتحاد في لقاء الكلاسيكو أمس بعد غياب استمر 70 يومًا.
واستهل كردي الموسم بالمشاركة أساسيًا أمام العين في المباراة التي لعبت في الـ17 من أكتوبر الماضي ضمن الجولة الأولى من الدوري، وبعدها استبعده الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق من حساباته قبل أن يعتمد عليه في مركز الظهير الأيمن في مباراة الاتحاد لسد النقص الذي نتج من إصابة الثنائي ياسر الشهراني ومد الله العليان.