الشوط الأول.. سجل اتحادي نظيف

صورة التقطت أمس للمغربي كريم الأحمدي لاعب الاتحاد يحاول قطع الكرة من أمام سلمان الفرج لاعب الهلالتصوير: سعد العنزي
الرياض ـ متعب العبد الهادي 2020.12.27 | 03:06 am

حافظ فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على سجله النظيف في الشوط الأول للمباراة العاشرة تواليًا بعدما أنهى هذا الشوط بالتقدم على الهلال بهدف أمس على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض. واهتزت شباك الاتحاد 8 مرات قبل لقاء الكلاسيكو أمام الهلال أمس ضمن منافسات الجولة العاشرة، وكانت جميعها في الشوط الثاني، علمًا بأن الفريق الأصفر يملك ثالث أقوى خط دفاع في الدوري حتى الآن بعد فريقي الهلال “4” والتعاون “5”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News