تعادل أمام الهلال.. وصعد إلى المركز الرابع
63 يوما.. الاتحاد بلا خسارة
صورة التقطت أمس للكولومبي جوستافو كويلار لاعب فريق الهلال وعبد الرحمن العبود لاعب الاتحاد يتنافسان على الكرة خلال مباراة الكلاسيكو التي انتهت بالتعادل 1-1 في قمة مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفينتصوير: علي الظاهري
الرياض ـ الرياضية
2020.12.27 | 03:04 am
واصل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم سلسلة عدم الخسارة في المباراة التاسعة تواليًا في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد تعادله أمام الهلال بنتيجة 1-1 أمس في قمة مواجهات الجولة العاشرة.
واحتفظ الفريق الاتحادي بسجله النظيف لمدة 63 يومًا، عقب خسارته من الاتفاق 1ـ2 في الجولة الأولى.
وبدأ الفريق الاتحادي سلسلة عدم الخسارة في الـ24 من أكتوبر الماضي حين تعادل أمام الفتح 2ـ2، وبعدها حقق الأهم بتحقيق فوز طال انتظاره على الأهلي 2ـ0 في لقاء الديربي، ومن ثم تعادل أمام الفيصلي 1ـ1 والتعاون بالنتيجة ذاتها، قبل أن يحقق فوزين متتاليين على القادسية 1ـ 0 والوحدة 2ـ1، ومن ثم يتعادل مع الشباب 1ـ1 والرائد 0ـ0.
وبتعادله أمام الهلال، وصل الاتحاد إلى النقطة 15 ليصعد مركزًا واحدًا ويصبح رابعًا مؤقتًا في انتظار ما ستسفر عنه مباراة التعاون والعين اليوم.