العبود يظهر بـ«فيرست تايم»
سجل عبد الرحمن العبود، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الهدف الأول له في مسيرته مع النادي الجداوي ، منذ انضمامه إليه قادمًا من الاتفاق في يوليو 2019 بعقد لمدة أربعة أعوام.
وفضل العبود أن يستهل مشواره التهديفي مع الاتحاد في مرمى الهلال، حامل اللقب ومتصدر الدوري، بأفضل صورة، وذلك عندما استقبل كرة سعود عبد الحميد زميله داخل منطقة الجزاء، وسددها مباشرة “فيرست تايم” في مرمى حبيب الوطيان عند الدقيقة 20 من بداية المباراة.
ولعب العبود في الموسم الماضي 20 مباراة مع الاتحاد وعدد دقائق بلغ 1079، لكنه لم يوفق في التسجيل، ومع بداية الموسم الجاري تعرض للإصابة، وعاد إلى المشاركة أمام الوحدة في الجولة السابعة لاعبًا احتياطيًّا، ثم أمام الشباب في الجولة الثامنة لاعبًا احتياطيًّا أيضًا، ولعب أساسيًّا أمام الوحدة في كأس الملك في الـ 17 من ديسمبر الجاري.
وفي لقاء الرائد في الجولة التاسعة شارك في نحو 77 دقيقة، قبل أن يترك مكانه لفهد المولد، وترك العبود مكانه أمس لهارون كمارا زميله في الدقيقة 78 بقرار من البرازيلي كاريلي، مدرب الفريق، بعد أن وضع بصمته في الكلاسيكو، الذي يحظى عادة بمشاهدة عالية من جماهير الناديين وعشاق كرة القدم.