22 مدربا في دورة الحراس
صورة التقطت أمس للمدربين السعوديين المشاركين في دورة الرخصة الآسيوية للحراس (المركز الإعلامي ـ اتحاد القدم)
الرياض ـ الرياضية
2020.12.27 | 02:59 am
أنهى 22 مدربًا سعوديًّا، أمس، دورة الرخصة الآسيوية لمدربي حراس المرمى “المستوى الأول” في نادي الهلال في الرياض.
ونظَّمت الدورة بإشراف جاسم الحربي، المحاضر الآسيوي، بحضور محمد الدوسري، المدير التنفيذي للجنة الفنية.
وشهدت الدورة محاضرات نظرية وتطبيقات عملية، وتمثل المستوى الأول في تأهيل مدربي حراس المرمى.