الرديف يجهز الفتح

صورة التقطت أمس لصقر عطيف وسفيان بن دبكة لاعبَي فريق الفتح الأول لكرة القدم أثناء التدريبات الجماعية استعدادًا للقاء الفيصلي اليوم (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.12.27 | 02:53 am

دخل فريق الفتح الأول لكرة القدم، أمس، معسكرًا داخليًّا خاصًا، استعدادًا لمواجهة الفيصلي اليوم، ضمن الجولة العاشرة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك في أحد فنادق الأحساء.
وبدأ الفريق تدريبه الختامي، أمس، على الملعب الرديف الجديد في النادي، بتمارين الإحماء، بعدها عمد يانيك فيريرا، المدير الفني البلجيكي، إلى تطبيق تدريبات تكتيكية مختلفة، قبل أن يجري مناورة طبق خلالها التكتيك الذي ينوي به مواجهة الفيصلي، وشهدت المناورة حماسًا كبيرًا بين اللاعبين، حيث أدوا التدريبات بروح معنوية مرتفعة.
وتواصل الاهتمام الإداري بالفريق، من خلال الحضور اللافت الذي تقدمه المهندس سعد العفالق، رئيس مجلس إدارة النادي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News