بانيجا خارج الحسابات

صورة التقطت أمس لبانيجا لاعب الشباب أثناء المباراة تصوير: عبد الرحمن السالم
الرياض ـ علي الحدادي 2020.12.27 | 02:50 am

يفقد فريق الشباب الأول لكرة القدم خدمات الأرجنتيني إيفر باينجا أمام الهلال في الجولة الـ 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الخميس المقبل، بسبب حصوله على بطاقة صفراء.
وتحصل بانيجا على البطاقة بسبب احتجاجه على قرار تركي الخضير، حكم المباراة، في الدقيقة الـ 12 من بداية مباراة الباطن، التي حسمها الشباب بثلاثية مقابل هدف.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News