كايشينيا: عدنا بقوة
الرياض ـ سلطان العتيبي
2020.12.27 | 02:49 am
أوضح البرتغالي بيدرو كايشينيا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، أن نتيجة المباراة لا تعبّر عن واقع فريقه، مشيرًا إلى أنه كان يفترض أن تكون أكبر. وقال : “عدم فوزنا في خمس مباريات يعني أننا لم نقدم المستويات المطلوبة، لكن أمام الباطن ظهر اللعب الجماعي وبرزت شخصية الفريق القوية”. وأضاف: “غيّرنا الطريقة ولعبنا بثلاثة قلوب دفاع، الطرق الفنية عديدة وكل مباراة نلعب بخطة حسب وضع الخصم”.