هزم الباطن بثلاثية.. الشباب لا يخسر في الرياض
صورة التقطت أمس لتركي العمار لاعب الشباب يحتفل مع الأرجنتيني مارتينيز زميله في الفريق بعد تسجيل الأخير الهدف الأول في مرمى الباطن(المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي
2020.12.27 | 02:47 am
استعاد فريق الشباب الأول لكرة القدم نغمة الانتصارات بعد ثلاث جولات، وحقق أمس فوزًا عريضًا على ضيفه الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب نادي الشباب في الرياض ضمن الجولة العاشرة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ونجح الشباب في المحافظة على سجله خاليًا من الخسائر على ملعبه في الرياض منذ بداية هذا الموسم، إذ لعب 5 مباريات في الرياض، فاز في 4 على أبها والنصر وضمك والباطن، وتعادل في واحدة أمام الاتحاد. ورفع الشباب رصيده إلى 18 نقطة، فيما توقف رصيد الباطن عند 11 نقطة.
أما الباطن وبخسارته أمس يكون قد تلقى الهزيمة الثانية على التوالي بعد سقوطه أمام النصر في الجولة التاسعة بهدفين لهدف.