حمد الله والصليهم يدعمان الأصفر
الرياض ـ حواس العايد
2020.12.27 | 02:45 am
حرص المغربي عبد الرزاق حمد الله وعبد المجيد الصليهم، لاعبا فريق النصر الأول لكرة القدم، على دعم زملائهما اللاعبين أثناء مواجهة فريقهما أمام ضمك ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في مدرجات ملعب مرسول بارك ملعب النصر الجديد. وتغيّب حمد الله عن مواجهة فريقه بعد تعرضه إلى إصابة الصفاق أثناء مباراة الباطن في الجولة التاسعة الأسبوع الماضي، فيما لا يزال الصليهم يواصل برنامجه التأهيلي قبل العودة من جديد إلى التدريبات الجماعية.