المولد ينهي غياب 22 شهرا
جدة - فيصل الشريف
2020.12.26 | 02:55 am
يعود فهد المولد، جناح فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى سجلات الكلاسيكو مع الهلال، بعد انقطاع 22 شهرًا، حال قرر البرازيلي فابيو كاريلي، المدرب، إشراكه اليوم في مواجهة الناديين في الدوري.
وغيَّب الإيقاف لمدة عام المولد عن آخر أربع مواجهات بين فريقه والهلال، اثنتان في الدوري ومثلهما في دوري أبطال آسيا. وشارك اللاعب بديلًا، لـ 15 دقيقة، الاثنين الماضي أمام الرائد في الجولة التاسعة، بعد تجاوزه إصابةً عضلية، وحال جاهزيته، يُتوقَّع منحه دورًا أكبر في الكلاسيكو، قمة الجولة العاشرة. وأحرز المولد خمسة أهداف ضد الهلال، أربعة في دوري المحترفين، وهدف في كأس خادم الحرمين الشريفين، وطُرِد مرتين، أمام المنافس ذاته، الذي واجهه للمرة الأخيرة في 21 فبراير 2019 ضمن الدوري.