الإثنين.. مؤتمر الحوكمة والنزاهة
الرياض ـ علي الحدادي
2020.12.26 | 02:50 am
تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، يفتتح الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، بعد غدٍ، فعاليات المؤتمر الدولي للحوكمة والامتثال لتعزيز النزاهة في الوسط الرياضي، الذي تنظمه وزارة الرياضة ممثلة بمعهد إعداد القادة “عن بعد”، بالتعاون مع هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، وبمشاركة جامعة الملك سعود ممثلة بكلية علوم الرياضة والنشاط البدني كشريك علمي للمؤتمر.
وينطلق المؤتمر بكلمة لوزير الرياضة في جلسة الافتتاح، التي يرأسها عبد الله بن فيصل حماد، المدير العام لمعهد إعداد القادة، ثم سيناقش المشاركون في اليوم الأول من المؤتمر في جلسته الأولى التي تحمل عنوان “تحديات الحوكمة والنزاهة في المنظمات الرياضية”، أما الجلسة الثانية التي ستُعقد في اليوم نفسه، فستكون بعنوان “الحوكمة والنزاهة