العطوي يحفز اللاعبين قبل الديربي
صورة التقطت أمس لخالد العطوي مدرب فريق الاتفاق يوجِّه لاعبيه أثناء التدريبات (المركز الإعلامي - الاتفاق)
الدمام - وليد الصيعري
2020.12.26 | 02:28 am
أدَّى فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، وسط أجواء باردة، تدريبه الرئيس، أمس، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي في الراكة بقيادة خالد العطوي، مدرب الفريق، استعدادًا لملاقاة القادسية، مضيفه، غدًا، ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وبدأ المدرب الحصة التدريبية بكلمة تحفيزية، شدَّد فيها على أهمية المرحلة المقبلة، مطالبًا إياهم بمضاعفة الجهد، ومواصلة المستوى التصاعدي للفريق من أجل التقدم في سلم ترتيب الدوري. بعد ذلك، أدَّى اللاعبون حركات الإحماء والتمارين اللياقية بالكرة، ثم قسَّمهم العطوي إلى ثلاث مجموعات، وفرض عليهم جملًا تكتيكية على محطات عدة، واختتم التدريبات بمناورة تكتيكية.