النعيمة وجميل.. كلاسيكو مصغر في الصياهد

صورتان التقطتا أمس، الأولى للنعيمة قائد الهلال الأسبق والثانية لأحمد جميل قائد الاتحاد السابق يتحدث إلى الزميل سلطان العتيبي(صور خاصة بالرياضية)
الصياهد - سلطان العتيبي 2020.12.26 | 02:16 am

تبادل صالح النعيمة وأحمد جميل، المدافعان والقائدان السابقان لفريقي الهلال والاتحاد، الحديث حول الكلاسيكو، لدى التقائهما أمس، مع لاعبين معتزلين آخرين، في جناح رئاسة أمن الدولة بمهرجان الملك عبد العزيز للإبل في الصياهد.ووصف النعيمة الهلال، بالطرف الأقرب إلى الفوز، فيما شدد جميل على تقارب المستوى.
وقال النعيمة لـ “الرياضية”: “لو استمر الفريق بهذا المستوى، الرائع ، سينال الحظ الأوفر أمام الاتحاد”.
فيما توقع جميل، مواجهة قوية.
وأكد على أهمية المباراة للاتحاديين، ولفت إلى تطور التنظيم الدفاعي منذ وصول المصري أحمد حجازي.
واستذكر مواجهاته أمام النعيمة قائلًا “لعبت أمامه في جدة وفي الملز، صالح قائد نستفيد منه”.


النعيمة وجميل..
كلاسيكو مصغر في الصياهد

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News