فيجسا والمسيليم ينهيان برنامجهما الطبي
صورة التقطت أمس من الاحتفال الذي نظَّمته إدارة الكرة في النادي الأهلي للسوري عمر السومة مهاجم الفريق بعد تحقيقه لقب الهدَّاف التاريخي للدوري السعودي للمحترفين في حضور الجهاز الفني واللاعبين (المركزالإعلامي ـ الأهلي)
جدة - مشعل العتيبي
2020.12.25 | 02:27 am
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الصربي فيجسا وياسر المسيليم، لاعبَي فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أنهيا برنامجهما الطبي، وتعافيا من الإصابة التي تعرَّضا لها في الفترة الماضية، وبدآ بالجري حول الملعب تمهيدًا للدخول في التدريبات الجماعية.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن فيجسا عانى من أجهاد عضلي، غيَّبه عن لقاء الفريق الماضي أمام الفتح، مبينةً أن اللاعب سيتم تجهيزه، على أن ينتهي ذلك قبل مواجهة التعاون في الجولة الـ 11، في حين باتت مشاركة ياسر المسيليم في التدريبات ترتبط بعودة لياقته، حيث تعرَّض لتمزق في مواجهة العين.
وكشفت عن أن الغاني صامويل أوسو، وعثمان الحاج، تغيَّبا عن تدريب الفريق أمس، وحضرا في عيادة النادي الطبية.