الفتح يدرس إلغاء عقدي ساشا وجوستافو

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.12.25 | 02:26 am

ألمحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة نادي الفتح تنوي إلغاء عقدَي الصربي ساشا، والدنماركي جوستافو، لاعبَي الفريق الأول لكرة القدم، لإصابتهما المتكررة خلال الفترة الماضية، وعدم استفادة الفريق منهما حتى الآن.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن إدارة النادي بقيادة سعد العفالق، وضعت كل الحلول من أجل تلبية طلبات البلجيكي فيريرا، مدرب الفريق، وإذا ما قرَّر الجهاز الفني ذلك، فستلغي الإدارة العقدين في الفترة الشتوية المقبلة، على أن يكون البديلان لهما بإمكانات عالية لخدمة الفريق فيما تبقَّى من منافسات الموسم الجاري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News