«الانضباط» تعاقب 3 نصراويين

الرياض - الرياضية 2020.12.25 | 02:25 am

فرضت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبات مالية على ثلاثة من فريق النصر الأول لكرة القدم بمجموع 95 ألف ريال.
حيث تلقَّى البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق، غرامة مالية قدرها 45 ألف ريال، والمغربي عبد الرزاق حمد الله 30 ألفًا، وسلطان الغنام 20 ألفًا.
وجاءت القرارات الصادرة من اللجنة بعد غياب الثلاثة عن المقابلة الإعلامية في منطقة الـ “فلاش إنترفيو” عقب مواجهة الرائد ضمن ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حسبما ورد في تقرير المنسق الإعلامي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News