أوجاع العضلة تبعد الطريس
صورة التقطت أمس لمحمد البريك لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم يحاول الانطلاق بالكرة وسط مطاردة السوري عمر خربين زميله خلال التدريبات (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ الرياضية
2020.12.25 | 02:17 am
غاب فواز الطريس، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن التدريبات، أمس، بعد شعوره بآلام في العضلة الضامة. وينتظر أن يخضع الطريس لفحوصات طبية، اليوم، لتحديد مدى مشاركته في التدريب الأخير اليوم قبل مواجهة الاتحاد، غدًا، في قمة مواجهات الجولة الـ 10 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان الفريق قد كثف تحضيراته للقاء الاتحاد بتدريبات ركز في بدايتها الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق، على النواحي اللياقية، ومن ثم أخضع اللاعبين لتدريبات تكتيكية، اختتمها بمناورة على جزء من الملعب.