رازفان يعيد الوطيّان

صورة التقطت أمس للإيطالي سيباستيان جيوفينكو ومحمد كنو يتنافسان على الكرة خلال المناورة التي فرضها الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق في التدريبات ضمن الاستعدادات للقاء الكلاسيكو أمام الاتحاد غدًا في الجولة الـ 10 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2020.12.25 | 02:15 am

استقر الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، على وضع حبيب الوطيّان، حارس المرمى، في التشكيلة الأساسية أمام الاتحاد، غدًا، بحسب ما كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
ويأتي اعتماد المدرب الروماني على الوطيّان في حماية عرين الفريق وفقًا للمصادر ذاتها بعد استبعاده عبد الله المعيوف من حساباته بسبب عدم الجاهزية، حيث يواصل حارس المرمى برنامجه التأهيلي بعد فترة غياب امتدت لأكثر من أربعة أسابيع بداعي الإصابة.
ويعود الوطيّان للمشاركة مع الفريق عقب شفائه من إصابة عضلية أبعدته عن الفريق لمدة أسبوعين. وتناوب الوطيّان وعبد الله الجدعاني على حراسة مرمى الأزرق في المواجهات الماضية. إلى ذلك، واصل الثنائي ياسر الشهراني ومد الله العليان برنامجهيما التأهيليين نظير إصابتيهما في عضلة الساق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News