البرازيلي سجل في آخر 6 كلاسيكو قبل مغادرة الهلال
بصمة إدواردو.. مفقودة
يخوض فريق الهلال الأول لكرة القدم، قمة الكلاسيكو أمام الاتحاد غدًا للمرة الأولى منذ مغادرة كارلوس إدواردو، والذي طبع بصمة ناجحة ومؤثرة في هذه القمة التي كان فيها سلاح الأزرق الأول، لا سيما في مباريات الكلاسيكو التي شارك فيها منذ العام 2017، والتي شهدت تسجيله هدفًا واحدًا على الأقل في جميعها.
وتفوق الهلال بشكل واضح على خصمه الاتحاد بحضور إدواردو في هذه الفترة، فاللاعب البرازيلي شارك في 6 كلاسيكو منذ العام 2017، وسجل 7 أهداف مع تمريرة حاسمة، ليفتح طريق فريقه نحو 5 انتصارات مقابل تعادل وحيد، بما فيها هدف التقدم في الانتصار الهلالي على الاتحاد في كأس السوبر عام 2018.
وجاءت هذه البصمة الإيجابية بعد سلسلة سلبية، حيث شارك إدواردو في 3 كلاسيكو قبل العام 2017، وخسرها جميعًا مع اكتفائه بتسجيل هدف وحيد، كما غاب اللاعب البرازيلي عن 4 كلاسيكو خلال تجربته مع الهلال، وحقق فيها فريقه انتصاريْن وتعادليْن.