سكيبة يفتح ملف التعاون

أبها ـ حسن ذيبان 2020.12.25 | 02:04 am

عاد لاعبو فريق العين الأول لكرة القدم إلى التدريبات، مساء أمس، على ملعب مدينة الملك سعود في الباحة، بعد يوم الراحة الذي منحه الألماني مايكل سكيبة، مدرب الفريق، للاعبين بعد نهاية لقاء الفريق في الجولة الماضية أمام مضيفه الوحدة.
وقبل انطلاقة التدريبات، شرح سكيبة الأخطاء التي حصلت في لقاء الوحدة والعمل على معالجتها. وانطلق التدريب بعمليات الإحماء وتدريبات لياقية، قبل أن يمنح اللاعبين بعض الجمل الفنية والخطط التكتيكية، التي بدأ في تجهيزها للقاء الفريق الأحد المقبل في الباحة أمام ضيفه التعاون، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الباحة، واختتم التدريب بمناورة على كامل الملعب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News