تسعة انتصارات وتعادل سلبي في ختام الجولة الـ 11

أصحاب الأرض يحققون الأفضلية

الرياض ـ حسام النصر 2020.12.25 | 01:58 am

حقَّق أصحاب الأرض الأفضلية في الجولة الـ 11 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى عبر تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.
حيث تمكَّنت خمسة فرق من تسجيل نتائج إيجابية على أرضها بفوز الشعلة على الدرعية 1ـ0، والحزم على النجوم 3ـ1، وانتصار الكوكب على أحد 1ـ0، والطائي على جدة 1ـ0، وتفوُّق نجران على البكيرية 2ـ0.
وفي السياق ذاته، خرجت أربعة فرق بالفوز خارج الأرض، حيث تجاوز الثقبة نظيره الجيل 2ـ0، وانتصر هجر على النهضة 1ـ0، والفيحاء على عرعر 4ـ1، وفاز الجبلين على العدالة 1ـ0.
وشهدت الجولة تعادل سلبيًّا واحدًا بين الخليج والساحل.
وسُجِّلت غالبية أهداف الجولة، بنسبة 80 في المئة، في الشوط الثاني، بواقع 13 هدفًا من أصل 18، فيما سُجِّلت خمسة أهداف في الشوط الأول.
واقتحم الغيني الحاج عثمان باري، لاعب الحزم، قائمة الهدافين بتسجيله هدفين في مرمى النجوم، رافعًا رصيده إلى سبعة أهداف، متعادلًا مع البرازيليين كارلوس دي مورا، لاعب الجبلين، وإيفرتون ناسيمينتو، لاعب العدالة، بالرصيد ذاته بعد غيابهما عن التسجيل في الجولة الـ 11.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News