التدريب الأخير في جدة

صورة التقطت أمس للمصري أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم يؤدي تدريباته بالكرة قبل انطلاق المران الرئيس الذي أشرف عليه البرازيلي كاريلي (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة - فيصل الشريف 2020.12.24 | 02:20 am

تقرر أن يغادر لاعبو فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى مدينة الرياض غدًا، على أن يحتضن ملعب مقر النادي التدريب الأخير للفريق قبل المغادرة.
وكان البرازيلي كاريلي مدرب الفريق وضع خيارين بإجراء التدريب الأخير في الرياض أو في جدة، إلا أن القرار الأخير جاء بالاستمرار في جدة والمغادرة بعد التدريب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News