الفتح يتدرب في جدة ويغادر إلى الأحساء
صورة التقطت أمس للثلاثي تي فريدي ومروان سعدان وسفيان بن دبكة لاعبي فريق الفتح يركضون أثناء التدريبات مع رودي مدرب اللياقة (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.12.24 | 01:21 am
تدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، صباح أمس، على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، قبل المغادرة إلى الأحساء، وذلك بعد الفراغ من مواجهة الأهلي أمس الأول، التي جرت ضمن الجولة التاسعة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقسم البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب الفريق، اللاعبين لمجموعتين، حيث أدت المجموعة التي خاضت مباراة الأهلي تدريبات استرجاعية خفيفة، فيما خضعت المجموعة الثانية لتدريبات اعتيادية تنوعت بين لياقية وتكتيكية مع إجراء مناورة على منتصف مساحة الملعب.
وينتظر أن يستأنف الفريق تدريباته في الأحساء، غدًا، استعدادًا للقاء الفيصلي الأحد المقبل، ضمن الجولة العاشرة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن منح فيريرا اللاعبين راحة عن التدريبات اليوم.