عبيد.. ضوء أخضر

حفر الباطن ـ طلال القطيني 2020.12.23 | 02:21 am

أبلغت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن طبيب نادي الباطن منح عبد المجيد عبيد الضوء الأخضر، للمشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين، وذلك بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، عقب الإصابة التي تعرض لها في مفصل القدم اليسرى. وأشارت المصادر ذاتها إلى أن اللاعب لم يكن في استطاعته المشاركة في مواجهة النصر السابقة التي خسرها الفريق، على الرغم من اكتمال برنامجه التأهيلي، بسبب الضعف اللياقي. وغاب عبيد عن المشاركة مع الفريق منذ الجولة الثالثة من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News