الإرهاق يوقف الرائد
بريدة ـ نايف البدراني
2020.12.23 | 02:10 am
منح البلجيكي بيسنيك هاسي مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم اللاعبين راحة أمس عن التدريبات بعد عودة الفريق من جدة في وقت متأخر من مساء أمس الاول، عقب مواجهة الاتحاد التي جرت أمس الأول وانتهت بالتعادل 0ـ0. وحرص هاسي على منح اللاعبين أكبر قدر من الراحة بعد الإرهاق الذي تعرضوا له جراء رحلة العودة إضافة إلى المجهود الكبير الذي بذلوه في المباراة.
ويعاود الفريق تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة الأهلي يوم الأحد المقبل في بريدة ضمن الجولة العاشرة.