الكلاسيكو يحرم النمور الراحة

جدة - فيصل الشريف 2020.12.23 | 02:01 am

فضل الجهاز الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم عدم منح اللاعبين راحة عن التدريبات مساء أمس على الرغم من خوضهم مواجهة الرائد أمس الأول في مكة المكرمة التي انتهت بالتعادل السلبي . يأتي ذلك حرصًا من البرازيلي كاريلي مدرب الفريق على تجهيز الفريق بصورة جيدة لمباراة الهلال يوم السبت المقبل في الرياض ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وخضع اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الرائد إلى تدريبات استرجاعية، بينما فرض على باقي اللاعبين تدريبات متنوعة، بدأت باللياقة ثم بالكرة واختتمت الحصة بمناورة شارك فيها كل من رومارينهو وفهد المولد وعبدالإله المالكي تمهيدًا للمشاركة من البداية في مباراة الهلال بعد مشاركتهم في جزء من لقاء الرائد.
وينتظر أن يبدأ كاريلي اعتبارًا من اليوم في تطبيق الأسلوب الذي سيخوض به اللقاء، وتصحيح أخطاء المواجهة الماضية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News